آخر خبر تم نشره مؤخرا

اللواء/ عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي يجري حوار خاص مع صحيفة 26 سبتمبر

صورة
قال قائد محور البقع والوية التوحيد اللواء عبد الرحمن مجاهد اللوم الوادعي: إن ثورة 26 سبتمبر قامت لتغير واقع حياة اليمنيين المريرة وأسقطت الأنظمة المستبدة والكهنوتية وشكلت نقطة الانطلاق نحو مستقبل اليمنيين المشرق وانتصار إرادتهم بعد عهود طويلة من التخلف والظلم والجهل والمرض  وأكد في حوار مع "26 سبتمبر " بمناسبة العيد الوطني الـ ٦١ لثورة ٢٦ سبتمبر والعيد الـ60 لثورة ١٤ اكتوبر أن احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية وحرص أبطال القوات المسلحة على إيقاد شعلة الثورة تحمل دلالة عميقة تعبر عن قوة إيماننا بالثورة وأهدافها، وإننا مستمرون في خوض معركتنا ضد جماعة تنظيم الحوثي الإرهابي المدعوم من ايران..  نص الحوار كامل: في الصحيفة

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يناقش اوضاع مطارات وموانئ المناطق المحررة

🔸 ألوية اليمن السعيد 🔸


التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، اليوم الإثنين، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الجوي الكابتن صالح سليم بن نهيد، ومدير ميناء المخا الدكتور عبدالملك الشرعبي، في إطار متابعته لأوضاع المطارات والموانئ في المناطق المحررة وتأهيلها وتطويرها وتشغيل المتوقف منها.

وناقش اللقاء الذي انعقد بحضور محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اوضاع الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، وكذلك أوضاع ميناء المخا، والاشكاليات التي تكتنف سير الأداء فيهما.

واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بن نهيد، الى شرح مفصل عن مهام الهيئة والمشاكل والعقبات التي تواجهها، والجهود التي تبذلها لإعادة تأهيل المطارات في المناطق المحررة، وتطبيق اجراءات السلامة حسب معايير المنظمة الدولية للطيران.

وحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح على سرعة تطوير أداء الهيئة العامة للطيران خلال المرحلة القادمة للاضطلاع بمسئولياتها كمؤسسة وطنية سيادية تعني بسلامة الطيران المدني في كافة الأجواء اليمنية ووفق الانظمة المعمول بها في مختلف دول العالم، موضحا أن مجلس القيادة والحكومة سيعملان على دعم الهيئة بما يسهل مهام تطويرها وبكل الوسائل.

كما أستمع إلى شرح مفصل من الدكتور عبدالملك الشرعبي عما تحقق في سياق الجهود التي تبذل لإعادة تأهيل ميناء المخا ومرفقاته، بالإضافة الى محجر الميناء البيطري والنباتي. 

ووجه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي مدير ميناء المخا بمضاعفة الجهود وتأهيل الكوادر العاملة، والعمل بكل ما من شأنه تفعيل الميناء وتأهيله للنهوض بدوره ومكانته كميناء تاريخي وحيوي.
   

 
تابع الأخبار على المنصات الاجتماعية
t.me/newsyenhttps://www.facebook.com/yemen.brigades.happ/

تعليقات

الأكثر مشاهدة

العرادة يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين

أمنية لحج توجه بحملة لتأمين طريق طور الباحة

تفاصيل أبشع جريمة تشهدها اليمن.. زوجة عشرينية تذبح زوجها وتقطع أطرافه وتحرق جثته في ”التنور“ الثلاثاء 07 يونيو-حزيران 2022

تنويه هام من المركز الاعلامي لألوية اليمن السعيد بعدم التعامل مع مواقع غير رسمية

من أمام منفذ جولة القصر المغلق.. وقفة احتجاجية تطالب بفك الحصار عن تعز وفتح طرقها بشكل كامل وفوري الثلاثاء 17 مايو 2022

السفيرة سحر غانم تبحث مع مسؤولين نرويجيين الأوضاع في اليمن

المقاطرة.. بسواعد ابنائها تقهر المستحيل مبادرة مجتمعية لشق طريق استراتيجية بديل عن هيجة العبد ونقيل الصحى بتمويل الأهالي |

زامل ديننا التوحيد يالرافضيه

اللواء/ عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي يجري حوار خاص مع صحيفة 26 سبتمبر

قائد محور البقع قائد الوية التوحيد يهنئ المملكة باليوم الوطني السعودي الـ 93.