آخر خبر تم نشره مؤخرا

اللواء/ عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي يجري حوار خاص مع صحيفة 26 سبتمبر

صورة
قال قائد محور البقع والوية التوحيد اللواء عبد الرحمن مجاهد اللوم الوادعي: إن ثورة 26 سبتمبر قامت لتغير واقع حياة اليمنيين المريرة وأسقطت الأنظمة المستبدة والكهنوتية وشكلت نقطة الانطلاق نحو مستقبل اليمنيين المشرق وانتصار إرادتهم بعد عهود طويلة من التخلف والظلم والجهل والمرض  وأكد في حوار مع "26 سبتمبر " بمناسبة العيد الوطني الـ ٦١ لثورة ٢٦ سبتمبر والعيد الـ60 لثورة ١٤ اكتوبر أن احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية وحرص أبطال القوات المسلحة على إيقاد شعلة الثورة تحمل دلالة عميقة تعبر عن قوة إيماننا بالثورة وأهدافها، وإننا مستمرون في خوض معركتنا ضد جماعة تنظيم الحوثي الإرهابي المدعوم من ايران..  نص الحوار كامل: في الصحيفة

مفتاح يناقش مع المفوضية السامية الية تفعيل كتلة الحماية بمأرب


🔸 ألوية اليمن السعيد 🔸


ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم مع كبير مسئولي الحماية في المفوضية السامية لشئون اللاجئين في اليمن ماري هاسلهولت والفريق المرافق للمحافظة، الية تعزيز فاعلية كتلة الحماية في المحافظة التي تترأسها المفوضية وزيادة برامج وتدخلات شركاء العمل الانساني العاملين في مجال الحماية في اطار الاستجابة الانسانية لاحتياجات النازحين والمجتمع المضيف بالمحافظة وتقليص الفجوة الكبيرة في الاحتياجات الفعلية ونقص المشاريع والاستجابة لها ما يزيد من معاناة النازحين والمهجرين قسرا.

واشار وكيل المحافظة الى اهمية ان يكون للمنظمة دور اكبر في قيادة كتلة الحماية الفرعية في المحافظة، وزيادة برامج التدخلات الانسانية بما يخفف من معاناة النازحين وسد فجوة الاحتياجات الكبيرة والمتزايدة.

مؤكدا ان التدخلات في مجال الحماية بالمحافظة التي تضم اكبر تجمع سكاني للنازحين على مستوى اليمن ومازالت تستقبل النازحين حتى اليوم، ضعيفة جدا والمشاريع قليلة جدا مقانة بحجم الاحتياجات واعداد النزوح من ناحية وما يجري تنفيذه من مشاريع وتدخلات في محافظات اخرى تحت سيطرة مليشيا الحوثي لا يوجد فيها نازحين او فيها اعداد محدودة جدا ما يؤثر على مصداقية المنظمات في حيادية عملها الانساني وقرارات تدخلاتها وتمويل المشاريع المفترضة بناء على الاحتياجات واعداد النازحين.

من جانبها اكدت السيدة ماري اهتمام المفوضية الكبير بمحافظة مأرب والوضع الانساني فيها كونها تحتضن اكبر عدد من النازحين في اليمن..

 مشيرة الى انها تعمل على مشاركة وضعها مع بقية الشركاء والاحتياجات الكبيرة والمتزايدة خاصة في قطاعات الطفل والمرأة والحماية من الالغام.

   

 
تابع الأخبار على المنصات الاجتماعية
t.me/newsyenhttps://www.facebook.com/yemen.brigades.happ/
تغير لغة الخبر

تعليقات

الأكثر مشاهدة

العرادة يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين

أمنية لحج توجه بحملة لتأمين طريق طور الباحة

تفاصيل أبشع جريمة تشهدها اليمن.. زوجة عشرينية تذبح زوجها وتقطع أطرافه وتحرق جثته في ”التنور“ الثلاثاء 07 يونيو-حزيران 2022

تنويه هام من المركز الاعلامي لألوية اليمن السعيد بعدم التعامل مع مواقع غير رسمية

من أمام منفذ جولة القصر المغلق.. وقفة احتجاجية تطالب بفك الحصار عن تعز وفتح طرقها بشكل كامل وفوري الثلاثاء 17 مايو 2022

السفيرة سحر غانم تبحث مع مسؤولين نرويجيين الأوضاع في اليمن

المقاطرة.. بسواعد ابنائها تقهر المستحيل مبادرة مجتمعية لشق طريق استراتيجية بديل عن هيجة العبد ونقيل الصحى بتمويل الأهالي |

زامل ديننا التوحيد يالرافضيه

اللواء/ عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي يجري حوار خاص مع صحيفة 26 سبتمبر

قائد محور البقع قائد الوية التوحيد يهنئ المملكة باليوم الوطني السعودي الـ 93.