آخر خبر تم نشره مؤخرا

اللواء/ عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي يجري حوار خاص مع صحيفة 26 سبتمبر

صورة
قال قائد محور البقع والوية التوحيد اللواء عبد الرحمن مجاهد اللوم الوادعي: إن ثورة 26 سبتمبر قامت لتغير واقع حياة اليمنيين المريرة وأسقطت الأنظمة المستبدة والكهنوتية وشكلت نقطة الانطلاق نحو مستقبل اليمنيين المشرق وانتصار إرادتهم بعد عهود طويلة من التخلف والظلم والجهل والمرض  وأكد في حوار مع "26 سبتمبر " بمناسبة العيد الوطني الـ ٦١ لثورة ٢٦ سبتمبر والعيد الـ60 لثورة ١٤ اكتوبر أن احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية وحرص أبطال القوات المسلحة على إيقاد شعلة الثورة تحمل دلالة عميقة تعبر عن قوة إيماننا بالثورة وأهدافها، وإننا مستمرون في خوض معركتنا ضد جماعة تنظيم الحوثي الإرهابي المدعوم من ايران..  نص الحوار كامل: في الصحيفة

النائب الحميري: المشروع السلالي لا مكان له في وطنا و26 سبتمبر متجذرة في نفوس اليمنيين

🔸 التفاصيل 🔸



سبتمبر نت/ عدن

 

أكد عضو مجلس النواب، محمد مقبل الحميري أن سلالية الحوثي لا تقل نتانة وقبحاً من الإمامة الظالمة التي ثار عليها شعبنا، وتخلص منها في ثورة 26 سبتمبر 1962م.

 

كما أكد في تصريح لـ “سبتمبر نت” تزامناً مع العيد الستين للثورة، أن المشروع السلالي سيهزم، ولا مكان له، ولن يتمكن من وطننا، وأن ثورة 26 سبتمبر أصبحت متجذرة في نفوس اليمنيين، وتعمقت أهدافها الستة التي أحيت هذا الشعب، وكان الكثير يجهل عظمتها وخلودها فجاءت هذه الحركة السلالية العنصرية الإجرامية بقبحها لتحيي في نفوس أبناء اليمن عظمة ثورة سبتمبر وخلود أهدافها النبيلة.

 

وقال “تلك المليشيا استدركت كل قبيح، غفل عنه أسلافها من الإمامة، إذ مارست القتل والتشريد والنهب للأموال والممتلكات ومقدرات الناس كما أنها تفجر المنازل والمساجد ومدارس تحفيظ القرآن بصورة أفظع من سابقيها”.

 

وعن ثورة اليمنيين الخالدة، 26 سبتمبر، أكد الحميري أنها حدث لا يضاهيه حدث آخر في عصرنا، فهي ثورة أحيت شعباً بعد موت، وأيقظت أمة بعد سبات، وكرمت الأبناء بعد ذل الآباء، وانعتق بها وطن فخرج شعبه من أغلال قاهريه إلى فسحة الحياة الواسعة.

 

واسترجع عدداً من المظالم، التي عاشها اليمني قبيل الثورة، بأنه عاش مجهلاً وجائعاً، وشبه عار من الكساء وحافي القدمين، كما أن الأوبئة والأمراض، تحصد من الناس وبأعداد هائلة، في وضع لا يوجد فيه العلاج ولا الطب.

 

لافتاً أن ثورة 26 سبتمبر جاءت لتحرر الشعب من كل تلك المظالم والقيود والعبث الحاصل حينها من كهنة السلالة العنصريين، لتفتح المدارس وتشق الطرق وتشيد المستشفيات والجامعات.. مشيراً إلى أن اليمنيين اندفعوا بشوق ونهم للتعليم والبناء رغم الإعاقات والتعثرات التي حصلت من قبل البعض إلا أنها مقارنة بظلم الإماميين لا تكاد تذكر ويسهل مقاومتها ورفضها كما كان يحدث وكان الصوت مرتفعاً لإنكار هذه التجاوزات وكل ذلك بفضل هذه الثورة العظيمة.

 

وقال “أصبح القاضي في المحكمة من عامة أبناء الشعب، بعد أن كان حكراً على السلالة، وأصبحت المدارس في كل الأحياء والقرى، وتَخَرّج الاطباء والمهندسون ودكاترة الجامعات والخبراء الاقتصاديون، وفي كل مجالات الحياة التي برع فيها اليمنيون، وكل ذلك بفضل هذه الثورة التي مهما تحدثنا عنها لن نوفيها حقها”.. مؤكداً أن ثورة ١٤ أكتوبر المجيدة كانت نتاجاً لهذه الثورة الأم، التي انطلقت بعد عام واحد وكانت لها الحاضن والداعم ومركز الانطلاق.

 

وتحدث النائب الحميري عن ما ترتكبه النسخة الإمامية الجديدة المتمثلة بمليشيا الحوثي بحق الثورة ومكتسباتها، مؤكداً أنها واهمة، ولن تستطيع إعادة هذا الحر الأبي إلى الأغلال مرة أخرى، والتي يقاومها بكل الأدوات والوسائل، وسينتصر عليها.

 

ويرى أن تلك المليشيا في حديثها عن السلام، لا تعني به غير الاستسلام من كافة أبناء الشعب، مشيراً إلى أن التنازلات التي قدمت لهم من قبل الشرعية وتحالف دعم الشرعية، في هذا الجانب يضاف إلى تدليل المجتمع الدولي لها، إلا أنها لم تزد إلاّ صلفا وغروراً، مضيفاً “هذه الحركة السلالية أصبحت خنجراً مسموماً، بيد المشروع الفارسي الإيراني، غُرِس في جنوب غرب الجزيرة العربية ضد العروبة والإسلام”.

 

وقال “نريد السلام ونريد الشعب اليمني يعيش بسلام ومواطنة متساوية، لكن الحقيقة المرة أن كل من يعتقد أنه سيصل إلى حل وسلام مع هؤلاء السلاليين العنصريين فإنه واهم، يركض خلف سراب،”.

 

وأضاف “الحوثي مذهبه وفكره ونشأته كلها لا تؤمن بالمواطنة المتساوية ولا بالعدل ولا بأي حقوق للآخر، فهو يعتقد انه يتملك كل شيء بأمر السماء كما يدعي، ويوهم به البعض، ويذيق أتباعه الذل قبل أن يتمكن فكيف لو تمكن”.

 

 

ظهرت المقالة النائب الحميري: المشروع السلالي لا مكان له في وطنا و26 سبتمبر متجذرة في نفوس اليمنيين أولاً على سبتمبر نت.



🔸الموقع 🔸


h3>تابع الأخبار على المنصات الاجتماعية


🔸تيليجرام 🔸 🔸واتساب🔸 🔸فيسبوك🔸 🔸يوتيوب🔸 🔸تويتر🔸 🔸تحميل التطبيق🔸

تعليقات

الأكثر مشاهدة

العرادة يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين

أمنية لحج توجه بحملة لتأمين طريق طور الباحة

تفاصيل أبشع جريمة تشهدها اليمن.. زوجة عشرينية تذبح زوجها وتقطع أطرافه وتحرق جثته في ”التنور“ الثلاثاء 07 يونيو-حزيران 2022

تنويه هام من المركز الاعلامي لألوية اليمن السعيد بعدم التعامل مع مواقع غير رسمية

من أمام منفذ جولة القصر المغلق.. وقفة احتجاجية تطالب بفك الحصار عن تعز وفتح طرقها بشكل كامل وفوري الثلاثاء 17 مايو 2022

السفيرة سحر غانم تبحث مع مسؤولين نرويجيين الأوضاع في اليمن

المقاطرة.. بسواعد ابنائها تقهر المستحيل مبادرة مجتمعية لشق طريق استراتيجية بديل عن هيجة العبد ونقيل الصحى بتمويل الأهالي |

زامل ديننا التوحيد يالرافضيه

اللواء/ عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي يجري حوار خاص مع صحيفة 26 سبتمبر

قائد محور البقع قائد الوية التوحيد يهنئ المملكة باليوم الوطني السعودي الـ 93.