آخر خبر تم نشره مؤخرا

اللواء/ عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي يجري حوار خاص مع صحيفة 26 سبتمبر

صورة
قال قائد محور البقع والوية التوحيد اللواء عبد الرحمن مجاهد اللوم الوادعي: إن ثورة 26 سبتمبر قامت لتغير واقع حياة اليمنيين المريرة وأسقطت الأنظمة المستبدة والكهنوتية وشكلت نقطة الانطلاق نحو مستقبل اليمنيين المشرق وانتصار إرادتهم بعد عهود طويلة من التخلف والظلم والجهل والمرض  وأكد في حوار مع "26 سبتمبر " بمناسبة العيد الوطني الـ ٦١ لثورة ٢٦ سبتمبر والعيد الـ60 لثورة ١٤ اكتوبر أن احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية وحرص أبطال القوات المسلحة على إيقاد شعلة الثورة تحمل دلالة عميقة تعبر عن قوة إيماننا بالثورة وأهدافها، وإننا مستمرون في خوض معركتنا ضد جماعة تنظيم الحوثي الإرهابي المدعوم من ايران..  نص الحوار كامل: في الصحيفة

حفل خطابي وفني في حضرموت بذكرى الاستقلال الوطني

🔸 التفاصيل 🔸



سبتمبر نت/ المكلا

 

نظمّت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت مساء أمس بالمكلا، حفلًا خطابيًا وفنيًا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية، والعيد الـ 55 للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر 1967م، برعاية رئيس مجلس القيادة الرئاسي، فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي.

 

وفي الحفل أكد محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، أن أعياد الثورة مثلت نقطة تحوّل وإشراقة كبيرة في تاريخنا المجيد.. مشيرًا الى أنها مثلت أيضاً منعطفاً في مسار حركة النضال الوطني، وإستعادة الحرية والاستقلال، وجسّدت أسمى معاني الإرادة الوطنية الحقيقية، وصور التلاحم الجماهيري الوثيق والانتصار.

 

وقال “إن عظمة الشعوب تنبثق من عظمة الأيام التي تخلّد فيها إنجازاتها الكبيرة، ففي ذلك اليوم سطرت القوى الوطنية أعظم الانتصارات، بعد الكفاح المرير الذي دام 4 أعوام، خاضت خلالها القوى النضالية التحررية أقوى وأعنف المعارك ضد الاستعمار البريطاني في الجنوب المحتل، مما أجبر بريطانيا العظمى على الرحيل من عدن وكامل مناطق الجنوب ليعود الحق لأهله وينال شعبنا الاستقلال المجيد”.

 

وأكد أن السلطة المحلية في المحافظة ستعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار لأبناء حضرموت التواقين إلى النظام والقانون والسلام.. متطرقاً إلى ذكرى تحرير المكلا وساحل حضرموت من القوى الإرهابية ودحر تنظيم القاعدة وانتصار النخبة الحضرمية، بمساندة دول التحالف العربي.. متمنياً تتويج الانتصارات بالخروج من أتون الصراعات الراهنة، التي فرضتها ميليشيا الحوثي بانقلابها على مؤسسات الدولة في العام 2014م.

 

كما ألقيت في الحفل كلمة لمكتب وزارة الثقافة بالمحافظة ألقاها مدير عام المكتب ماهر عوض بن صالح، وعن مناضلي الثورة ألقاها المناضل صالح عمر المضي، أكدتا أهمية الاحتفال بأعياد الثورة وعيد الاستقلال، واستذكار نضالات ثوار الوطن.

 

وتضمن الحفل، الذي حضره أعضاء مجلسي النواب والشورى في المحافظة، والأمين العام للمجلس المحلي، ووكلاء المحافظة، والقيادات المدنية والعسكرية، ورؤساء الجامعات، وأعضاء السلك القضائي، وعدد من الأدباء والكتاب ورجال الإعلام، وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وقطاعي الشباب والمرأة، تضمن فقرات فنية وطنية أحياها الفنانون محفوظ بن بريك ومحمد الناخبي وشادي جابر، بمصاحبة الفرقة الفنية التابعة لمكتب وزارة الثقافة بالمحافظة.

 

ظهرت المقالة حفل خطابي وفني في حضرموت بذكرى الاستقلال الوطني أولاً على سبتمبر نت.



🔸الموقع 🔸


h3>تابع الأخبار على المنصات الاجتماعية


🔸تيليجرام 🔸 🔸واتساب🔸 🔸فيسبوك🔸 🔸يوتيوب🔸 🔸تويتر🔸 🔸تحميل التطبيق🔸

تعليقات

الأكثر مشاهدة

العرادة يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين

أمنية لحج توجه بحملة لتأمين طريق طور الباحة

تفاصيل أبشع جريمة تشهدها اليمن.. زوجة عشرينية تذبح زوجها وتقطع أطرافه وتحرق جثته في ”التنور“ الثلاثاء 07 يونيو-حزيران 2022

تنويه هام من المركز الاعلامي لألوية اليمن السعيد بعدم التعامل مع مواقع غير رسمية

من أمام منفذ جولة القصر المغلق.. وقفة احتجاجية تطالب بفك الحصار عن تعز وفتح طرقها بشكل كامل وفوري الثلاثاء 17 مايو 2022

السفيرة سحر غانم تبحث مع مسؤولين نرويجيين الأوضاع في اليمن

المقاطرة.. بسواعد ابنائها تقهر المستحيل مبادرة مجتمعية لشق طريق استراتيجية بديل عن هيجة العبد ونقيل الصحى بتمويل الأهالي |

زامل ديننا التوحيد يالرافضيه

اللواء/ عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي يجري حوار خاص مع صحيفة 26 سبتمبر

قائد محور البقع قائد الوية التوحيد يهنئ المملكة باليوم الوطني السعودي الـ 93.