آخر خبر تم نشره مؤخرا

اللواء/ عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي يجري حوار خاص مع صحيفة 26 سبتمبر

صورة
قال قائد محور البقع والوية التوحيد اللواء عبد الرحمن مجاهد اللوم الوادعي: إن ثورة 26 سبتمبر قامت لتغير واقع حياة اليمنيين المريرة وأسقطت الأنظمة المستبدة والكهنوتية وشكلت نقطة الانطلاق نحو مستقبل اليمنيين المشرق وانتصار إرادتهم بعد عهود طويلة من التخلف والظلم والجهل والمرض  وأكد في حوار مع "26 سبتمبر " بمناسبة العيد الوطني الـ ٦١ لثورة ٢٦ سبتمبر والعيد الـ60 لثورة ١٤ اكتوبر أن احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية وحرص أبطال القوات المسلحة على إيقاد شعلة الثورة تحمل دلالة عميقة تعبر عن قوة إيماننا بالثورة وأهدافها، وإننا مستمرون في خوض معركتنا ضد جماعة تنظيم الحوثي الإرهابي المدعوم من ايران..  نص الحوار كامل: في الصحيفة

مدير شرطة المنشآت بمأرب: العميد شعلان قائد استثنائي وخلّد مسيرة نضالية في القيادة والعمل المؤسسي

🔸 التفاصيل 🔸



سبتمبر نت/ مأرب

 

أكد مدير إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمأرب، العميد علي صالح دومان أن الشهيد البطل العميد عبد الغني شعلان قائد استثنائي جسد كل معاني القيادة في شخصه وسلوكه وتحمل المسؤولية الوطنية المخلصة في شتى المجالات الأمنية والعسكرية القتالية والإدارية.

 

وقال العميد دومان في تصريح له، تزامناً مع الذكرى الثانية لاستشهاد العميد شعلان، قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب، “تحل علينا الذكرى الثانية لاستشهاد العميد عبد الغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة، ورفاقه الشهداء من منتسبي الأمن الخاص وشرطة المنشآت والوحدات الأمنية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين استشهدوا وهو يؤدون واجبهم الوطني يوم 26 فبراير 2021م في جبال البلق غربي المحافظة في معركة أسطورية خلدها أبطالنا ضد مليشيا الحوثي الإرهابية”.

 

ولفت دومان بأن العميد شعلان خلّد مسيرة نضالية في القيادة والعمل المؤسسي رغم ظروف الحرب، وتغلب بكفاءته القيادية المشهودة في ظروف صعبة واستثنائية وبأقل الامكانيات من إعادة بناء قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب.

 

وأضاف “لقد غرس في قواته روح التضحية والعقيدة وحب الوطن والدفاع عنه حتى أصبحت نموذجًا في الانضباط والتضحية، وبات لها دور بارز مع الوحدات الأمنية الأخرى في إحباط كل المخططات والمحاولات، التي تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية، وإسقاط خلاياها الإرهابية، وإحباط مخططاتها الإجرامية التي كانت تهدف إلى المساس بأمن واستقرار المحافظة لكن تم إحباطها من قبل رجال أمن المحافظة الذي يتحلون بالحس باليقظة والحس الامني العالي”.

 

وتابع “الشهيد البطل رفيق السلاح العميد عبد الغني شعلان، كان أحد الأبطال الذين جمعتني معه معركة استعادة الجمهورية منذ اللحظة الأولى في مواجهة انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية”.

 

واستطرد قائلاً “كان له دور بارز وجهود كبيرة في مختلف المعارك بمحافظة مأرب وفي إعادة بناء المؤسسة الأمنية التي قمنا بها بدعم سخي ومباشر وجهود كبيرة من عضو مجلس القيادة، محافظ المحافظة، اللواء سلطان بن علي العرادة، حتى أصبحت على ماهي عليه اليوم من قوة وصلابة ونموذج فخر واعتزاز لنا وللسلطة المحلية بالمحافظة ووزارة الداخلية”.

 

ووصف مسيرة الشهيد القائد عبد الغني شعلان بالناصعة مؤكداً أنه عرف بالإخلاص والنضال والتضحية في مختلف الميادين وفي كل المهام الأمنية والعسكرية حتى ختمها كبطل استثنائي، وكبطل جمهوري انتصر على مليشيا الحوثي الإرهابية في جبل البلق غربي محافظة مأرب.

 

وعن الحالة الأمنية اليوم في مأرب قال مدير إدارة شرطة المنشآت وحماية الشخصيات بأن الأجهزة الأمنية في المحافظة تعمل بكل قوة وحزم على إرساء الأمن والاستقرار.. مؤكداً إحباطها كل محاولات المليشيا التي تحاول زعزعة الأمن في المحافظة، التي أصبحت ملجأ لليمنيين النازحين من مختلف المحافظات.

 

وواصل العميد دومان حديثه بالقول “الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة وهي بالمرصاد لكل الخلايا الإجرامية وعصابات التخريب وتهريب الممنوعات وستظل بكل قوة وصلابة تعمل وتبذل كل جهودها من أجل الامن والاستقرار بالمحافظة”.. مختتماً بتأكيد المضي على طريق النضال والحرية والكرامة التي رسمتها دماء الشهداء، ومواصلة السير في معركة استعادة الجمهورية وإنهاء انقلاب الحوثي.

 

 

ظهرت المقالة مدير شرطة المنشآت بمأرب: العميد شعلان قائد استثنائي وخلّد مسيرة نضالية في القيادة والعمل المؤسسي أولاً على سبتمبر نت.



🔸الموقع 🔸


h3>تابع الأخبار على المنصات الاجتماعية


🔸تيليجرام 🔸 🔸واتساب🔸 🔸فيسبوك🔸 🔸يوتيوب🔸 🔸تويتر🔸 🔸تحميل التطبيق🔸

تعليقات

الأكثر مشاهدة

العرادة يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين

أمنية لحج توجه بحملة لتأمين طريق طور الباحة

تفاصيل أبشع جريمة تشهدها اليمن.. زوجة عشرينية تذبح زوجها وتقطع أطرافه وتحرق جثته في ”التنور“ الثلاثاء 07 يونيو-حزيران 2022

تنويه هام من المركز الاعلامي لألوية اليمن السعيد بعدم التعامل مع مواقع غير رسمية

من أمام منفذ جولة القصر المغلق.. وقفة احتجاجية تطالب بفك الحصار عن تعز وفتح طرقها بشكل كامل وفوري الثلاثاء 17 مايو 2022

السفيرة سحر غانم تبحث مع مسؤولين نرويجيين الأوضاع في اليمن

المقاطرة.. بسواعد ابنائها تقهر المستحيل مبادرة مجتمعية لشق طريق استراتيجية بديل عن هيجة العبد ونقيل الصحى بتمويل الأهالي |

زامل ديننا التوحيد يالرافضيه

اللواء/ عبدالرحمن مجاهد اللوم الوادعي يجري حوار خاص مع صحيفة 26 سبتمبر

قائد محور البقع قائد الوية التوحيد يهنئ المملكة باليوم الوطني السعودي الـ 93.